Online Lebanese Community ..
Home Home    Forum    Search    FAQ    Register    Log in

fxcm

Users browsing this topic: 0 Registered, 0 Hidden and 1 Guest
Registered Users: None

Post new topic  Reply to topic Page 1 of 1  
Sayyed Hassan & Hassan The Grandson
Author Message
Reply with quote  
Post Sayyed Hassan & Hassan The Grandson 

hayda l sayyed 7emel 7afeedo 7assan l zgheer ebno la jawad

Image

layko kif bidal l Sayyed  3er2an ma 3endo AC 7atta y7es ma3 sha3bo

Offline View user's profile Send private message View user's personal gallery
Download Post Back to top Page bottom
Reply with quote  
Post Re: Sayyed Hassan & Hassan The Grandson 

allah ye7mih ya rab

\'\' If u want something,you just go for it..If u get it , you won.. But if u don\'t get it , u don\'t loose , at least u have tried..it\'s never a shame to loose after trying..But is a shame if u loose whitout trying..Sit back..and thinks about my words..and u will know..that i\'m not lying....\"

Image
Offline MSN Live Yahoo Messenger View user's profile Send private message View user's personal gallery
Reply with quote  

lol hacker ma fik ma tlatesh

allah ykhaliyon kilon 3a ba3don la ba3don!

Reply with quote  

lool O bas 3anjad ma 3endo AC w bil 7areb masalan lamma ken mbayyan ree2o neshef lamma ken ye7ki kel jem3a kelmeh wil yahoud w yahoud l dekhel (LBC & Futuretv) jebo mo7alilin w saro y2oulo 7alto manna tabee3iyeh w mbayyan enno mensab w saro y7alilo shfefo w sawto w 2al mbayyan enno khesran shi mhem 2amet sa2aleto chediac 2aletlo metel shu masalan swarikh 2am 2alla la shi aham   w bil ekher 3refna enno ma keyen 3am yekol w yeshrab bas noss cup may bil yom la ysewi 7alo bil m7asarin bil jnoub yalli n2ata3 3annon 2akel wil may, w kamen iza btetzakkari bi 40 l shaheed imad moghniyeh addesh ken 3er2an huwi w 3ma yelki kelemto.

u know abel kent lamma esma3 hal khawaneh wil 3omala kent etdeya2 w oul aymata badna nebni watan, bas now sert ed7ak 3layyon coz ne7na li mnesna3 l 7adas w henni byel7a2ouna w biseero y7alilo hal 7adas.. el 7adas li ne7na sana3neh w min 2afa eidna (we lead and they follow), w kamen ma ba2a fer2a ma3 **** iza biseer watan ma3 hek 7awash coz ma ba2a 7esson min mostawena bil akhas ba3ed lakshet bayrout kif deghri saro yebko w hek so 3anjad sert 7esson mojarrad wled mesh aktar tefha,  sle7na b eidna w ejerna 3a akbar ras fiyyon w hek badna ne7kemon bil sormeyeh min kbeeron la zgheeron w yalli bye2dar y3adna yjarreb w yalli ma 3ajabo fi 3endo 3eddi ma3i: s3oudiyeh, afghanistan, masser, jordan (usa ma btesta2eblo) yrou7 y3ish b wed7i min hal dowal, w iza bi7eb ydal bi lebnen mafi meshkli bas min ta7et sobbat l mokawameh, aw b2ellik bala "mokawameh" min ta7et sobbat milishia 7ezballa.

now betmanna yseer to2seem w kel wa7ad yekhod manta2to w ya3mel dawelto w ydabber raso, jemhour el mokawameh 3endo noss lobnen bil mase7a 3endo se7el toulo 80 kilometer w sahel l b2a3 lal hermel la daher bchari khallina n2assema w nokhlas ba2a, ne7na mna3mol a7la dawleh w ento khallilkon fate7 l eslem wal salafiyah wal jihad wal kor2an wal sunna wel eslem kello kamen   7olafe2kon wlo ma 7ada ghareeb w hol bas jeyene la ye7moukon w ye7mo mante2 l dawleh

Reply with quote  

3am etkhayyal enno law maken fi 7ezballa aw sle7 shu ken sar fina, kam majzara keno saro la halla2! min israel wil ekhwen l mojehdin li byedba7o bil sekkin

BTW abel mbere7 jebet reciever jdeed w rakkabto w 3melet scan w jebet el lebanese channelsw min bayneton LBC ana ken sayerli zamen ma sheyefa mnil 2000 wa2et  l te7reer lamma tol3o badodn ya3emlo fetneh masi7iyeh-shee3iyeh bil jnoub w bil ouweh bil kezeb wil nafe2 wil dajal w 3aynak bent 3yanak, yfouto 3a day3a masee7iyeh w yekemsho l wa7ad w y2oulolo wen darabak 7ezeb alla shefo wa7ad 3am ye3roj 2aletlo " henni kasaroulak ejrak" w akeed henni bya3refo abel ghayron enno ma 7ada n2aza mennon wala b noss kelmi la sababen enno haydi l 2ared 2ardon w henni kamen 3ano mnil e7tilel metel ma l shia 3anow teni shi mafi wala marra bil tereekh enno shi3i aza masi7i aw t3ata ma3o bi taree2a fiyya te2leel min treekho aw deeno aw 7adarto aw sa2afto, never ever but bil 3aks 3a eyyem l 3osmeniyeh w ablon w ba3don kenna deyman deyman nssod l 7amlet 3annon metel ma henni kamen keno y7arbo ma3na lamma yehejmo 3lyana l atrak wil druze 3al jnoub (druze 7awran-sourya w lebnen), bas hal wled l 7aram bil LBC ma 3ajabon enno l jnoub yet7arrar w 7abbo ya3melo fetneh b ayya taree2a la daraji enno ra2is baladiyyet rmeish ka7ashon w 2al raje2on lal LBC ma ba2a tfouto la3enna aw tlaf2o akhbar 3anna.

el mohem now fata7et 3layya la a3mella delete emet la2et el logo mghayyar w fi program 3am yballesh esmo "al mosafiroun" fa elet het lanshoufo coz generic taba3o shi metel ghenniyeh jihadiyeh lal ka3ida enno hek same la7en coz heda el la7en el 7alel l wa7eed 3end l ka3ida wil salafiyeh, el mohem ballash wa iza bshouf sheikh salafi s3oudi ma3rouf jeddan jeddan bi fatewa l jihad dod al "nasara" wal koffar fi sabil allah wal islam wal hawa2 wal 2ared w hazihi kollaha lil isalm w yajeb 3alayna isti3adtoha minal l koffar ... el mohem ana elet akeed heda jeybeeno as deif la yed7ako 3leh shway w yfarjo habalo eddem l 3alam, wa iz abetfeja2 marra tenyeh enno huwi modeer l program w enno l program 3ibara 3an tebsheer lal salafiyeh mesh aktar, ma 3refet iza daily or weekly bas el program huwi khas bi heda l 7ayawne l erhebi w bye7ki fi 3an ma3ani deeno wil salafiyeh w bibasher fiyya w bil jihad bas bi taree2a mghalfi hek ma3 basmi w ma3 7aki 3an l akhle2 wil ma7abbi w hal ossas yalli mbayni wad7a bil s3oudiyeh ma3 l masi7iyeh mnil matar deghri betle2i wa7ad natrik 3al beb byes2alik iz amasi7iyeh w shefik mehs lebsi saleeb bishil wa7ad min jaybto w bi3alle2lik yeh b ra2ebtik w bishil min jaybto l tenyeh katalog bi asme2 l kaneyes w 3newina b KSA yes 3anjad li byesma3 hal sheikh bifakker hek l s3oudiyeh w 7ekm l salafiyeh w hol li 3ma yfajro 7alon bil 2atfel wil aswe2 hol amerken amarken enti7ariyeh w yalli bi2ellik salafiyeh bikoun kazzeb aw 3al 2aleeli bikoun 7mar ma bya3ref shi 3na l fekr l salafi, nshalla fekrik el salafiyeh fiyya dabe7 bil sekkin a3ouzo billah fiyya 2as bil seif shefti l fare2 w nshalla fekrik enno bil salafiyeh masmou7 t2oussi ras "kefer" bil sef a3ouzo billah! lezem t7otilo zet 3a ra2ebto 2abel 7atta yza77et l sef mni7 w ma yenkezer iza darab bil skull kama fa3ala l khalifa 3omar, so haydi kella eftrira2et 3a deen l ma7abbeh wil tasemo7 wal safiya baree2a min hazihi l a3mal.

tayyeb enno 7adreton bil LBC baddon ye2na3ouna ennon mesh ta2ifiyeh haydi nekteh aw enno maslaan saro noss salafiyeh w noss masi7iyeh aw enno birou7o l a7ad 3al kneeseh wil jem3a bimaylo 3la jeme3 kamen akeed la2 bas khallini eftored hek tayyeb ma la2o yjeebo gher sheikh salafi enno ma la2o walaaa sheikh senni 3adi mesh salafi lok tfuuuu 3al petro-dolar shu bya3mel bil 7oseleh wil nes l bala sharaf, fi nes betbee3 sa2afeta w treekha w watana w 7aderta w deena bil $ w baneta kamen, hol nes ma byest7e2o ykouno wled hal 7adara li 3emra 6000 sini, hol shwayyet mortaza2a yrou7o y3isho bil sa7ra li mo3jabin fiyya, sa7 7oriiyet l ra2i m2addasi bas 3a 7seb l mojtama3, ana ma be2bal enno m7atta bte3teber 7ala lobneniyeh trawwez la feker bikafferni w bikaffera, bi7allel dammi w damma, OK henni ableni y3ardo 7alon lal khatar YOSTOFLO bas ana ma be2bal abadan, w heda bil nebsi eli 3amal 3edweni 3layyi w 3a kiyeni w mojtama3i, so kermel hek ana bil nebsi eli afdal 7al huwi l to2seem w kel wa7ad ya3mol bi manta2to shu ma baddo w yebni l watan li baddo yeh.

Reply with quote  

Reply By ORanGE :

awal shi heyy Hacker meshta2in walla...
well ma kenet 3erfa ino kelemte hal2ad ra7 tfajer ta2et lol
anyway 3inde kam no2ta bas 7eba e7ke fiyon
awal shi kil li 2elto very true ... w ma beftekir insen fi 3a2el braso aw mante2 bishaje3 w byesma3 la hal naw3iye min l 3alam hawde l moutashadidin wil rafadiyin .
ma ra7 fout bi details 3anon la2ano sara7a ma bye3noule ma3 ino shwei shwei 3am bifouto akid bi da3em min usa la yekher2o 3inna .
bas ana l shaghle l wa7ide l b3ardak fiya ino n2asem manate2na , bil nisbe 2ele haida mano l 7al abadan , w khassatan ino ana w nesbatan la intime2e siyese kamen ma bikhaline e2bal hek shi ,
ad ma akhadet wa2et bado ydal 3inde brase  " 3azime " mitil ma bi2oulo
3azime ino wassel l nahej l ana me2ten3a fi la tefkir l 3alam , ana mish shaghelte hone et7ada l siyesiyin la2ano hinne msayarin manon abadan mkhayarin , shaghelte et7ada l 3alam l metle bas l bina2doune bil siyese , kif bade khaliyon ye2ten3o baddak t2elle w hinne mitil 7ayala shakhes byel7a2 shou bi2elo za3imo w shou byou7ilo... bas akid fi ktir toro2 ..
w hiye betballesh min 7ele ana, iza ana sme3et w ne2ashet ra2e ghayre w t2abalto ghayre law awal shi bi 3ened bas ma3 l wa2et 2ella ma yesma3ne .
w mitil ma inta elet (bas inta akhadta ka shi3a) ana bade ekheda ka kil l  7oulafa bil mou3arada, leish ana bade 2i2as w ma ba2a yhemne ino shou ma 3emlo ghayre, ma henne baleye mkarsa7in ma fiyon yousalo la ma7al , haida shi li bikhaline dal 3a ra2ye w kafe fi, ma fiyon yetkhatoune law shou ma sar....so leish bade eskot bil 3akes be7ke w b3alle sawte w hayeha l 7amdella sha3biyetna ma no2sit wala 1% , leish kilo min wara l tefkir l mazbout .

l bade ellak yeh ya hacker ino bil siyese lezem ykoun fi teksir rous w l rous l kenet mfakra 7ala kbire nkasaret w dalil ino la halla2 mish 3am ye2edro ya3emlo shi w kil shi bi idna so leish ana bade oul n2asem l manate2 mazel hek hek ne7na l reb7anin ye3ne 3ajilan am ajilan ya ama byet2abaloune w byerdakho ino ana awiye w edra w 3inde sha3biye , ya amma iza bado y3endo bidalo matra7on bi nazare la2ano l dowal l de3meton b7es betshil ida minon w btel7a2 masale7a
w masale7a akid marbouta bi iklimna w ka iklimiyan mish min masla7eta tshen 7areb 3leiyna

fa ya hacker ana mish min ra2ye abadan ino net2assam la2ano wjoudon mitil elleton 3inde ana manon m2asrin 3leiye bi shi w mish waslin lashi...min wejhet nazare .

al emda2 :                 "  ORanGE "

Reply with quote  

lol Thanks Storm baddka ettawel belak 3layyi ana bektob 2aktar ma be2ra w really holik li eltellak 3annon ba3ed ma ereeton bas ltazamet b yalli 7adertak elto,

eh Orange yes mazbout ana 7keet ka shi3i 100% la2enno ya O heda l wake3 hek, tayyeb ana lamma bshouf enno lobnen fi akliyten kbar w asesiyeen bi wojoudo w law ma we7di mennon ken jeze2 min sourya w ma ken fi shi esmo lobnen, li henni el masi7iyeen wil shi3a law ken lobnen senniyeh w masi7iyeh ken damajo ma3 sourya w law ken senniyeh w shi3a kamen ken jeze2 min sourya, tayyeb ana lamma berja3 be2ra l treekh w bshouf l majezer li 3eshneha ka shia 3a eid l 7kem l sneni toul 1400 sini ble2i enno halla2 3ayshin bi amen w bi na3eem w akeed ra7 7awel 7afez 3a hal amen heda b ayya taree2a la2enno l amen bye3ni 7a2 l wojoud wil wojoud huwi kel shi bil 7ayet, tayyeb biji bettala3 3al akaliyyeh l tenyeh li heyyi damaneh eli metel ma ana dameneh ela (el masi7iyeen) ble2iya ma2soumeh, aktar min hek ble2i aktar min nossa meshi ma3 l ghoul wil wa7esh li kel 3emro yedba7ni la2enni "kefer" w ye7remni min kel 72ou2i, aktar min hek ble2i aktar min noss l masi7iyeen meshyeen ma3 hal ghoul wil wa7esh heda w huwi ba3do 3ma y2oul el shi3i kefer w badid edba7o, w aktar min hek ble2i 3ma yrawwej la sa2afto l ejramiyeh w 3emello bernemej 3al TV, tayyeb iza hal akaliyyeh haydi badda tente7er w t7ot 7ala bi tem l ghoul ana shu zanbi iza henni baddon yraj3o hal ghoul heda la ye7kemon ana ma baddi, w ana b nafs l wa2et kamen ma bddi a3mel 7areb ma3on kel wa7ad yotofel b khayarao, so ne7na mnekhod sha2fetna w me7miya w mne7mi wojoudna w henni yekhdo sha2feton w y3isho ma3 hal ghoul li met7alfin ma3o w yenbosto fi ya Orange.

tayyeb ya Orange ana masalan kent nem w fee2 w esma3 hal jeze2 mnil masi7iyeh 3ma y2oulo sle7 7ezballa w sle7 7ezballa fel2in rabna fi ma3 enno wala marra hal sle7 azehon tayyeb now ya orabge ba3ed ma shefna sle7 l salafiyeh bil shmel w afwej tarablus w hal jyoush l tatariyeh mbayyen ma 3am yefta7o temmon enno walaw heda l sle7 bitammenkon li 7emlo 3endo mabda2   hal 2ad el 3ohor so ana min hal montala2 3am oul enno ana ka akaliyyeh ma 3tadet 3a ghayra w 7emlet sle7 bas 7atta tdefe3 3an wojouda w 2arda w 3emlet ashraf mokawameh bil treekh w saret madrasi bil akhle2 wil sle7 l mnazzam wil mas2oul, yes la hal sabab heda b2oul li bye7ki 3a sle7i lezme yenda3as metel l kalb la2enno abadan ma azdo dawli w abdan ma azdo l shar3iyeh (law bethemmo l shar3iyeh ken nta2ad 3la 2alili sle7 l salafiyeh bi trablus wil b2a3 w bayrout) heda bas ensen ta2ifi mareed wesekh bala mabda2.
bta3refi shu 2alo 3al LBC 2al shabeb beb l tebbeneh eshtaro l sila7 lal dife3 3na anfoson min malihim al khass w ijo sa2alo wa7ad mlattam bi beb l tebben 7emel M14 7a2a 8000$ mnen jebet sle7 2alla min be3 l khedra, w sa2alet el teni we2ef 7addo men wen jebet sle7 2alla sammadton eresh 3a eresh la e7mi 7ali.. so ana lamma shouf hal noss l masi7iyeen hek 3am yeshteghel w la hal daraji met2amrin 3layyi w 3a keyeni w wojoudi akeed ra7 otlob l te2seem la2enno hek l mante2 bi2oul, bil wojoud wil kiyen mafi mase7 d2oun w mseyara.

el masi7iyeen mannon 2assrin w 3endon nes tfakker w bi iradeton baddon l salafiyeh wil s3oudiyeh w met7alfin ma3a, so yostoflo w alla ywaffe2on bas bil nebsi eli ana akeed ma be2bal bhal wade3 w min 7a22i se3eta a3mel dawelti bi manta2ti w e7mi 7ali.

bil nebsi lal general w slaymen frabjiyeh w kel l mo3arada bad hol l tnen w jemhouron te7deedan u know ana addehs b7ebbon, b7ebbon w be7teremon w akeed elon fadel enno we2fo ma3na w akeed ra7 ndal we2feen ma3on, asslan haydi ma badd a7ki coz ma3roufi bas akeed kamen iza sallayna hek ma ra7 nfeedon bishi, ana masaln now kif badid e7mi 7alifi l masi7i bi zgharta mnil trabulsi iza ken fi masi7i zghertewi met7alef ma3 hal trabulsi wil s3oudi? bsharafik tell me kif aw masaln keef ana be2dar e7mi l masi7i bil maten iza ken ja3ja3 7alef l s3oudiyeh wil salafiyeh keef?
ok so lamma yseer fi to2seem se3eta ela 7al akeed, ela million 7al kamen, fina nkoun dawli we7di ma3 7olafe2na w shorake2na l masi7iyeen la2enno fi ettisal jeghrafi baynetna, wil masi7i li mo3jab bil s3oudiyeh w deena w 7aderta y3eesh ma3 dawlet l sunnite w kholset l ossa.

heda afdal 7al la wade3 l akaliyyet bi lobnen, la2enno we7yet 3aynik iza ma sar mo3jizi wil sayyed shel israel el falastiniyeh be2yeen w ra7 yetjannaso 3adi w asslan halla2 3ma yetjannaso 3a daf3at w hal noss l masi7iyeh li 3am e7ki 3nanon ennon ma fer2a ma3on wojoudon w met7alfin ma3 l wa7esh l salafi 3erfeen bhal shi w 2abdeen 7a22o kamen.

Post new topic  Reply to topic  Page 1 of 1  
Was this topic useful?

Choose Rating:                       

Average Rate Minimum Rate Maximum Rate Number Of Rates
0.00 0 0 0

Permissions List
You cannot post new topics in this forum
You cannot reply to topics in this forum
You cannot edit your posts in this forum
You cannot delete your posts in this forum